منتديات امير البشر
أهلا وسهلا بك إلى منتديات امير البشر
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

أغرب وأبشع صوره رأيتها [شاركونا]..

اذهب الى الأسفل

بدون أيقونة أغرب وأبشع صوره رأيتها [شاركونا]..

مُساهمة من طرف محموددلول في الخميس سبتمبر 16, 2010 11:03 pm

يعطيك العااااافيهـ أختي على هالتفاعل والنشاط ...



(( مـشــاركـــتـــي ))




لـــكـــل من تسبب بهذا الفعل ...

لكل أم نقول لها أنك ستقفين معه أمام الله يوما وسيسألك عن الأمانة التي ضيعتيها ..
ولكل رجل رضي برمي هذه النفس البريئة له نقول المثل ... لكن اعلموا أن الخطأ لا يعالج بأكبر منه ... واعلموا أن ((الله غفور رحيم)) ..
لكن أين التائبين ..؟؟!!!!

أين التائبين ..
avatar
محموددلول
المديرالعام
المديرالعام

عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 25/08/2010
العمر : 23
الموقع : حب الوطن

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى